جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
اختيار المليونير

اختيار المليونير

مليونير أم لا... يمكنك الاختيار

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
الناشر:
عدد الصفحات:
346 صفحة
الصّيغة:
12.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

هناك الكثير من الكتب المطروحة في الأسواق اليوم، والتي تتناول موضوع إدارة الشئون المالية الشخصية، وهناك مصادر إلكترونية بشكل أكبر بشأن هذا الموضوع. وبعد أن درستُ إدارة الشئون المالية الشخصية، وعملتُ في هذا المجال أكثر من عشرين عامًا، أدركت أن هناك العديد من الأشخاص لم يدركوا بعد مدى تأثير الأمل والطموح في أمورهم المالية، وما لم يفعلوا ذلك، فسيترتب عليه أن يعيشوا هم وعائلاتهم وأطفالهم حياة مشحونة بالصعاب، بل باليأس كذلك، وأنا أعلم ذلك لأنني عشت حياة مماثلة في طفولتي.

لقد شهدت الأزمات المالية التي عاناها والداي، فقد عاصرت ذلك بشكل مباشر. ولكن في عشرينات عمري، كنت محظوظًا بأن أبدأ الخروج من تلك الدائرة المالية، والآن بعد أن أصبحت مليونيرًا وأنا في سن الأربعين، أؤمن بأنه من خلال الحصول على المعلومات الصحيحة، والإلهام، والمعرفة، والأدوات المناسبة يمكن لكل شخص أن يخرج من تلك الدائرة المالية المفرغة، التي تنغص العيش على الكثير جدًّا من الرجال والنساء والأطفال في أمريكا، وحول العالم، وأعتقد أن بمقدورنا أن ننشئ دائرة مالية من الثروة التي تفيض، فتمكننا من مد يد العون إلى أولئك الذين هم في حاجة إلى المساعدة. وسنقوم بتنفيذ هذه الفكرة في أمريكا أولًا، ثم ننشرها في جميع أنحاء العالم.

ومن خلال هذا الكتاب، أرجو أن أقدم الإلهام إلى الآخرين؛ ليتمكنوا من القيام بالاختيار، اختيار أن يصبحوا مليونيرات؛ حيث يبدأ اختيار أن تصبح مليونيرًا بثقتك بقدرتك على أنك ستكون من أصحاب الملايين، وعندما تصبح واحدًا منهم، ستكون جاهزًا بشكل أكبر لتقديم المساعدات المالية إلى المحتاجين.

أن تصبح مليونيرًا هو اختيار، فحين تمتلك المعلومات والمعرفة اللازمتين، يصبح القرار عائدًا إليك، فهل تريد أن تكون من أصحاب الملايين أم لا؟ الخيار بين يديك، فأي الأمرين ستختار؟
لم يتم العثور على نتائج