جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
حفيدة صدام

حفيدة صدام

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2018
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
338 صفحة
الصّيغة:
59.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

كتابي هذا إهداء إلى الشخص الأهم في حياتي.. أمي.. مثلي الأعلى.. الشخص النقي مهما اختلفت الظروف.. شكراً ومن كل قلبي.. أنت صاحبة الفضل الأكبر بعد الله سبحانه وتعالى للطمأنينة الكبيرة في داخلي.. تعلمت منك الصبر والتسامح والشجاعة وأهم من كل ما سبق.. الصدق.
أهدي خلاصة كتابي هذا إلى كل الأحفاد الذين شاركوني رحلتي الصعبه هذه، هم مثلي.. تألموا.. توجعوا.. تعلموا.. أينما كُنتُم،صغاراً وكباراً لكم مني أصدق التمنيات بالموفقيه والنجاح في كل ما تحبون وتتمنون.. من كل قلبي أهدي لكم محتوى كتابي هذا الذي كُنتُم وستبقون جزءاً من ماضيه والمستقبل الأجمل بإذن الله لأنكم مثلي تستحقون ذلك.. متمنية لكم أن تَشْفِيَ سطور كتابي هذا جروحكم وآلامكم التي أحس بها مثلكم.. وكما طويت صفحة الماضي وقررت أن أكون أقوى، أتمنى لكم المثل وأفضل إن شاء الله.. إلى أبطالي.. رفعة رأسي.. رحمكم الله أينما كُنتُم.. أتمنى أن أكون قد استطعت ولو قليلا إنصافكم..
إلى كل المحبين المخلصين في كل أنحاء العالم.. وإكراماً لمحبتكم وإخلاصكم الكبير.. أهدي لكم الحقيقة التي تستحقونها كما هي..
شكراً لكم جميعا: أهلي.. زوجي الحبيب وصديقي الوفي ورفيق الدرب الجميل على كل هذه الثقه الكبيره التي غمرتموني بها وجعلتموني اليوم أنا.. أنا حرير المحظوظة بكم دائما وأبداً.. وأخيراً إلى كل شخص مجروح وغير محب ومر بالكثير ونسي أن يسامح.. السّماح أجمل هديه يقدمها الإنسان أولا إلى نفسه..
وأخيرا.. الحمدلله على كل ما فات وكل ما مضى..

حرير حسين كامل
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
يارا سعود سعد الشهراني
يارا سعود سعد الشهراني
٢٧، ٢٠٢١ فبراير
جمييييل حقاً