جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
كتاب المرأة

كتاب المرأة

احتفالا بروحية الأنثى

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2018
الناشر:
عدد الصفحات:
269 صفحة
الصّيغة:
22.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

في كتاب المرأة: ((إحتفالاً بروحية الأنثى))، يناقش أحد أعظم الأساتذة الروحيين في القرن العشرين أهمية نقاط القوة لدى المرأة وقيمتها.
يقول أوشو: ((يجب أن تبحث المرأة في أعماق روحها عن إمكانياتها وتطويرها، عندئذ ٍ ستحفل بمستقبلٍ مشرقٍ)).
لقد اكتشف أوشو دور المرأة في مجتمعنا. وقال إن الرجل لم يكتفِ حتى يومنا هذا بفرض سيطرته على المؤسسات الدينية والسياسية، بل فرض (شوفينيته) أيضًا. وهذا ما خلق الأزمات التي نراها في عالمنا الآن مما سبب زيادةً في الطموح والمنافسة والطمع.
بين أسطر هذا الكتاب، يتحدى أوشو القراء باسترجاع الصفات الأنثوية وتثبيتها لدينا كالحب والفرح، والإحتفال بجمع الذكاء والقلب الذي نحن بأمسّ الحاجة لهما. كما ينظر أوشو إلى روح الأنثى كطريقةٍ لتغذية الروح وتأسيس علاقةٍ صحيةٍ ملؤها الروحانية.
كما يتحدى أوشو القراء بالإختبار والتحرر من أنظمة الإعتقاد المشروطة والأحكام التي تحدُّ قدرتهم على الإستمتاع بغناها. وقد وصفته صحيفة(The Sunday Times of London) كواحدٍ من الآلاف الذين وضعوا بصمةً في القرن العشرين، كذلك قالت عنه صحيفة (Sunday Mid-Day) الهندية أنه واحدٍ من عشرة أشخاصٍ غيروا مصير الهند من ضمنهم غاندي ونهرو وبوذا. ومنذ وفاته في عام ١٩٩٠، إستمرت تأثير تعاليمه في التوسع ووصلت إلى الباحثين من كافة الأعمار في كافة بلدان العالم.
لم يتم العثور على نتائج