جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
المؤسس غير التقني

المؤسس غير التقني

كيف أسس شخص يبلغ 16 عاماً شركة برمجيات تساوي الملايين دون كتابة أي أكواد

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2021
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
312 صفحة
الصّيغة:
12.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

هذا الكتاب لكل من يريد أن ينجح كمبادر أعمال برمجي لكنه لم يجد بعد مرشدًا مثل "دون". أما بالنسبة لي، فأنا لست مشهورًا. تربيت في مدينة ريفية اتصالها بالإنترنت رديء. عملت على مشروعاتي التجارية بعد المدرسة. لم ألتحق بجامعة هارفارد، بل بالاختيار المحلي الأفضل الذي تمكنت من تحمل تكلفته. وبالرغم من كل ذلك، وجدت النجاح في بيع البرامج التي أنشأتها. إذا كانت بدايتك مماثلة لي، فهذا الكتاب لك.

أنت على وشك أن تقرأ دليلًا عمليًا لبناء فكرة برنامجك خطوة بخطوة. عندما يتعلق الأمر بالتعلم، الخبرة المباشرة هي الأفضل. لقد عملت في مجال الإنترنت منذ عام 2009. وهذا كم كبير من الخبرة المباشرة! لقد وضعت كل خبرتي في الصفحات التالية، بالإضافة إلى خطوط إرشادية تمكنك من اتباع خطاي والوصول إلى النجاح بنفسك.

في الحقيقة، يمكن تحويل هذه الصفحات إلى كتيب إرشادات من ألف صفحة، لكن تفاصيل هذا المجال تتغير بكثرة. فعوضًا عن ذلك، اعتبر هذا الكتاب وسيلة تعليم سريعة الخطى لك، أيها القارئ، لتجعلك ملمًا بالمفاهيم المتعددة التي ستحتاج معرفتها قبل أن تبدأ. فبالنسبة لأي مشروع ضخم طموحاته عالية، قد تحتاج إلى التعمق أكثر في أي مفهوم يثير اهتمامك لتكتشف أحدث مستجداته لتستوعب هذا المفهوم بشكل كامل.
لم يتم العثور على نتائج