جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
التحول القيادي

التحول القيادي

11 تغيراً أساسياً يجب على كل قائد تبنيه

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2020
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
332 صفحة
الصّيغة:
39.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

بقدر ما كانت الوتيرة سريعة في الثمانينيات من القرن العشرين، عندما أنظر إلى الماضي تبدو بطيئة بمعايير اليوم. الحياة تتحرك أسرع بكثير الآن. السرعة التي لا بد أن نتعامل بها مع التغير والغموض يمكن أن تبدو جنونية.

لعدة سنوات طلبت مني واحدة من مؤسساتي، مؤسسة فريق جون ماكسويل John Maxwell Team، أن أصور مقاطع فيديو قصيرة ينشرونها يوميًا بعنوان "دقيقة مع ماكسويل" Minute with Maxwell. حيث يجعلني فريقي أظهر أمام الكاميرا ثم يعطونني كلمة أو عبارة، طالبين مني أن أتفاعل معها أو أثقف الناس عنها لدقيقة أو ما إلى ذلك. إنه أمر مرح ويُنشر المقطع على الإنترنت كنوع من لحظات الإرشاد. مؤخرًا، من أجل واحد من تلك الدروس، العبارة التي أعطوني إياها هي المضي قدمًا بسرعة. ما خطر على بالي فورًا كان كلمتي أسرع وأقصر. هذا ما أعنيه.

يبدو أن المستقبل يأتينا بسرعة أكبر من أي وقت مضى. لن يخفف من سرعته. هل يفكر أي أحد بجدية في فكرة أن الغد ستكون وتيرته أبطأ من اليوم؟ التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي ومعدل التغير لن يسمحوا أبدًا بحدوث هذا. لنمضي قدمًا، نحتاج إلى التحرك أسرع. وكقادة نحتاج إلى أن نبقى في المقدمة، وأن نرى أكثر مما يراه الآخرون، وأن نرى قبل الآخرين.
لم يتم العثور على نتائج