جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
حب محرم

حب محرم

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2008
عدد الصفحات:
684 صفحة
الصّيغة:
42.70 ر.س

نبذة عن الكتاب

"بطلها شانسوكي هينوكي، روائي يتحدث بلا مواربة أو تورية أو تمويه عن حياته العامة وتجربته الروائية والعملية من جهة، وعن حياته الخاصة الصاخبة والغريبة والمليئة بالتناقضات، وهي الخلفية التي شكّلت مخزونه الروائي ورؤيته المتكاملة.

يخوض شانسوكي ثلاث تجارب زواج، مع زوجة لصة، وزوجة مجنونة مهووسة؛ وزوجة شبقة، خانته فجراً مع بائع اللبن الشاب، الذي انتحرت وإيّاه... ليتولّد لدى البطل شعور عارم بالانتقام من المرأة.. يتعرّف إلى يوشي، وهو شاب رائع الجمال أخّاذ تعشقه دون مقاومة كل من تراه؛ لكنه مثليّ الجنس! يستغلّه شانسوكي ويتخذ منه وسيلة للانتقام، بأن يُسهم في تعلّق النساء بيوشي، ويراقب خيبات أملهن، وهن يكشفن ميوله. رواية تُدار أحداثها بذكاء معتمدة الثنائيات المتناقضة من جمالٍ وقبح، شباب وكهولة، معرفة وجهل، لتصوّر تمزّقات البطل وخيباته وكذبه لتغطية حالته؛ لكنها في الحقيقة تصوّر العالم التحتي الشاذ في اليابان بعد الحرب؛ والغرف السرية المنتشرة في أصقاعه؛ وما يدور في كنف الطبقة الأرستقراطية من فضائح، وما يتم من عمليات ابتزاز في محيطها..

رواية أشبه بسيرة ذاتية، تتناول الصراع الجنسي والشغف المكبوت، وتجمع بين الجمال والحنين، وتنطوي على الأشياء الممتعة والمدمّرة بآن!"
لم يتم العثور على نتائج