جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
الزيادة في العطاء

الزيادة في العطاء

بدء حياة جديدة فى أي عمر

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2020
الناشر:
عدد الصفحات:
178 صفحة
الصّيغة:
17.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

شكرًا لاختيارك هذا الكتاب. لقد انجذبت لكتابته بعد تركي عملًا مربحًا وأنا في الخمسينات من عمري لأبدأ مسار مهني جديد، واكتشافي أن بدء عمل جديد في هذا العمر يختلف بشتى الطرق عن قيامي بذلك منذ أكثر من 20 سنة.

بدأت المرأة الواثقة التي كنتها دائمًا تتحول إلى امرأة لديها شكوك وأسئلة أكثر من إجابات. هل كبرت على ذلك؟ هل لدي ما يكفي من الوقت لبناء مسار مهني جديد؟ ماذا لو فشل العمل؟

استثمرت في برامج تدريب ألهمتني، لكن كلما تعلمت أكثر، شعرت أنني أقل استعدادًا. ارتكبت أخطاء فادحة بتوظيف مدربين وعدوا بنتائج باهرة ولم يحققوها. جعلتني العزيمة وروح العناد أواصل. طورت برنامجي منصة النجاح Platform For Success ذات الخمس خطوات بعد أن حددت ما الذي يتطلبه المضي على الطريق الصحيح والاستمرار في ذلك. في هذا الكتاب أشارك ما تعلمته في رحلتي لأساعدك على إكمال رحلتك.

عنوان الكتاب مأخوذ من النصيحة التي أقدمها لعملائي الذين يفكرون في ترك وظائفهم، أو الذين تركوها، سواء كان ذلك طوعًا أم لا. إنهم في الخمسينات من أعمارهم ومنجذبون إلى عمل يملؤهم بالمغزى، لكنهم ليسوا واثقين من ترك ما هو آمن ومألوف لتجربة شيء جديد. إنهم يسألون نفس الأسئلة التي سألتها ويعانون من نوبات شك مشابهة لتلك التي عانيتها. أقول لهم لديكم المزيد لتعطوه، ثم نبدأ العمل.
هذا الكتاب ليس مخططًا لما يجب أن تكون عليه حياتك المهنية أو كيف يجب أن تبدو، لكنه صندوق أدوات لتجهيزك للرحلة نحو أفضل سنواتك القادمة.
لم يتم العثور على نتائج