جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
عقول خارقة

عقول خارقة

القوة المفاجئة لتفكير البشر والكمبيوترات معاً

تاريخ النشر:
2021
الناشر:
عدد الصفحات:
380 صفحة
الصّيغة:
49.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

العقل الخارق supermind هو تعبير يعني "تركيبة قوية من العديد من العقول المنفردة".1 هذا الكتاب هو قصة العقول الخارقة على كوكبنا. سوف نرى أن تاريخ البشرية هو بأغلبيته تاريخ العقول الخارقة البشرية، التاريخ الذي يروي كيف حقق البشر في جماعات -كالأنظمة الهرمية والمجتمعات والأسواق والأنظمة الديمقراطية- أشياء لم يكن في إمكان الأشخاص المنفردين تحقيقها وحدهم أبدًا.

والأهم من ذلك أننا سنرى كم ستكون الكمبيوترات أساسية ومهمة للعقول الخارقة في مستقبلنا. لوقت طويل، لن تكون المساهمة الأهم للكمبيوترات هي الذكاء الاصطناعي، بل ستكون الاتصال الفائق؛ ربط العقول البشرية ببعضها بطرق جديدة وعلى نطاقات لم يسبق لها مثيل. لكن مع الوقت، ستقوم الكمبيوترات أيضًا بالمزيد والمزيد من الأنواع المعقدة من التفكير والتي يقوم بها البشر وحدهم اليوم.

لا يتحدث هذا الكتاب بشكل أساسي عن أن الكمبيوترات ستقوم بالكثير مما اعتاد الناس القيام به سابقًا، بل يتحدث عن أن الناس والكمبيوترات معًا سيقومون بأشياء لم تكن ممكنة قط من قبل. إنه يصف كيف ستكون العقول الخارقة من البشر والكمبيوترات أذكى من أي شيء شهده عالمنا سابقًا. يشرح الكتاب كيف يمكننا استخدام هذه الأنواع الجديدة من الذكاء الجمعي للمساهمة في حل بعض من أهم المشاكل التي نواجهها في مجالات الأعمال، والحكومات، والعديد من الجوانب الأخرى للمجتمع.
لم يتم العثور على نتائج