جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
كيف تتوقف عن تدمير علاقاتك

كيف تتوقف عن تدمير علاقاتك

دليلك لعلاقات صحية وسعيدة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2021
الناشر:
عدد الصفحات:
228 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

في هذا الكتاب، سوف نستخدم كلمة "حميمية" للإشارة ببساطة إلى "العلاقة الشخصية الوثيقة"، وليس للدلالة على الجماع الزوجي. فقد تربط بينك وبين شريكة حياتك علاقة وثيقة بالرغم من عدم حدوث ممارسات زوجية بينكما، بينما قد يفشل زوجان آخران في بناء الحميمية الصادقة حتى لو كانا يكثران من الممارسة الزوجية. سوف نركز على تحقيقك للحميمية وحفاظك عليها في زواجك. سوف نبين لك أن السبب الكلي وراء تعثر علاقتك بشريكة الحياة أو فشلها نادرًا ما يرجع إلى العلاقة نفسها. لن نستكشف فقط طبيعة مشاكلك، بل سنعمل على الحد منها.

سنفعل في هذا الكتاب نفس ما نحاول فعله في عملنا كمعالجي علاقات، سنكافح للحفاظ على النهج الحيادي وغير الانتقادي. سوف نناقش أنماطًا متعددة من العلاقات الزوجية، وسنوضح التشابه بين التغلب على الصعوبات التي تواجه العلاقات الشخصية وبين التعامل مع المشاكل الفردية. ولذا فعليك أن تحاول التعلم من أنماط العلاقات المذكورة. لا تحاول تخطي تلك التي تبدو غير مألوفة لك، فقد تكون تلك العلاقة ومشاكلها أقرب إلى علاقتك مما تتخيل.

ما نؤكد عليه أولًا وقبل كل شيء هو الاختيار. مهمتنا هي مساعدة الزوجين على جعل علاقتهما أكثر تشويقًا وإمتاعًا؛ لكننا نفعل ذلك فقط إذا اختارا ذلك. أنت حر في أن تختار الدخول في علاقة مع آخرين أو عدم الدخول في أي علاقة على الإطلاق. لا أحد مجبر على تعلم حسن الأداء في الارتباط، لكننا وجدنا أن الغالبية العظمى من الناس راغبون في تعلم ذلك.
لم يتم العثور على نتائج